النادي الأهلي
النادي الأهلي


بث مباشر مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 16 فبراير 2024 - 12:00 ص

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة فريقي النادي الأهلي وشباب بلوزداد المقرر إقامتها فى التاسعة مساء على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية ، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

موعد مباراة الأهلى وشباب بلوزداد الجزائرى بدورى الأبطال

وتنطلق مباراة النادى الأهلى وشباب بلوزداد فى التاسعة مساء، فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

وتذاع مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على شبكة قنوات قناة bein sport القطرية التي تمتلك حق إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشوار الأهلى وشباب بلوزداد الجزائري بدورى الأبطال الموسم الحالي

وخاض النادي الأهلي 5 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، وأحرز لاعبوه 11 هدفا ودخل مرماه هدف واحد فقط، حيث فاز الأهلي على سان جورج الاثيوبي في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 32 بنتيجة (3/0) (4/0) على التوالي، وفي دور المجموعات فاز المارد الأحمر على ميديا الغاني في الجولة الأولي بنتيجة (3/0)، وفي الجولة الثانية تعادل الأهلي مع يانج افريكانز بهدف لكل منهما، كما تعادل سلبيا مع شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة في الجولة الثالثة.

وفي المقابل خاض فريق شباب بلوزداد الجزائري خمس مباريات فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين   وأحرز لاعبوه 10 أهداف ودخل مرماه 3 أهداف، حيث فاز شباب بلوزداد على وبو رينجرز في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16 بنتجية (3/1)، (3/1)، وفي الجولة الأولي بدوري المجموعات فاز شباب بلوزداد على يانج افريكانز بثلاثة أهداف نظيفة، وخسر في الجولة الثانية من ميدياما الغانى بهدفين مقاابل هدف، وفي الجولة الثالثة تعادل مع الأهلي سلبيا.

ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

1.     الأهلي: 5 نقاط من ثلاث مباريات 
2.    يانج أفريكانز: 5 نقاط من أربع مباريات 
3.    ميدياما: 4 نقاط من أربع مباريات 
4.    شباب بلوزداد: 4 نقاط من 3 مباريات.

حكم مباراة الأهلي وشباب يلوزداد

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مباراة  الأهلي وشباب يلوزداد للحكم الرواندي ساموال اويكوندا ، ويعاونه كل من، المساعد الأول، موتوييمانا (رواندا)، المساعد الثاني، موجابا (رواندا).

اقرأ أيضاً|

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري.. والقنوات الناقلة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة